الرئيسية / أخبار تقنية / معالجة جديدة تستخدمها كولكوم للهواتف الذكية سناب دراغون 865

معالجة جديدة تستخدمها كولكوم للهواتف الذكية سناب دراغون 865

اعلنت كوالكوم بانها سوف يتم استخدامها المعالجة الجديدة للهواتف الذكية لجيل جديد و عدم دعمه للجيل الخامس بشكل مدمج و الذي يحتاج الي مودم منفصل عنه وهو باسم سناب دراغون 865.

و لكن ايضا لان تنسى الجيل الخامس فهي تدعمه بس بمعالجة اقل سناب دراغون 765 هو يتحوي على مودم في الاتصالات لكل الجيل الخامس يكوم مدمج معه فهو اقل من المعالج الاخر و لكنه الاثنان يشغلنا كل هواتف الاندرويد بشكل جيد للعام القادم.

ايضا علنت الشركة على انها تتوعد للمستخدمن بدمج معالج للجيل الرابع و مدمجه ممن الجيل الخامس بمودم اتصالات 700 في معرضها  الاخير وهو تحت الاختبار IFA هذا العام.

بالطبع يدعم معالج سناب دراغون 865 اتصالات الجيل الخامس لكنه لا يتضمن مودمها مدمجاً فيه، لذا لو أرادت الشركات المصنعة للهواتف الذكية وضع تقنية الجيل الخامس بأجهزتها، عليها دعم المودم الخاص بها مثل الجيل الثاني من X55.

مازالت تقنية اتصالات الجيل الخامس ببداياتها، ربما هذا السبب الذي دفع كوالكوم لوضع مودمها في المعالج الأقل أداءاً وهو 765 ولم تضعه في الأعلى أداءً 865.

إن وضع مودم إضافي للجيل الخامس يعني الحاجة لمساحة إضافية وكذلك استهلاك المزيد من الطاقة والبطارية، هذا يعني أن كل الهواتف الرائدة التي سنراها العام المقبل مثل إس 11 و نوت 11 و ون بلس 8 و بكسل 5 ستعاني من هذه المشكلة.

عن admin

شاهد أيضاً

الان لمستخدمي أمازون يمكنك استخدام الحوسبة الكمية في الخدمات السحابية

تقدم أمازون خدمات الحوسبة الكمية على خدمتها السحابية ليصبح بإمكان المستخدمين الاستفادة منها بأقل سعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *