الرئيسية / أخبار تقنية / الان لمستخدمي أمازون يمكنك استخدام الحوسبة الكمية في الخدمات السحابية

الان لمستخدمي أمازون يمكنك استخدام الحوسبة الكمية في الخدمات السحابية

تقدم أمازون خدمات الحوسبة الكمية على خدمتها السحابية ليصبح بإمكان المستخدمين الاستفادة منها بأقل سعر ممكن.

الحوسبة الكمية أصبحت متاحة على خدمة أمازون السحابية

خبر قد يفرح المستخدمين لشركة أمازون  للدخول في خدمة الحوسبة الكمية لكل مشتركين في السحابية للاستهلاك و توفير عليهم  لاول مره,ولان بعد استخدام المطورين و المستخدمين لتلك الخدمة قد يوفر عليها جذبهم و توفير نفاقات الحدمة علي الشركة و جذبهم. و ايضا هتكون اول شركة تقدم تلك الخدمة لاي مستخدم عادي.

و هذه الخدمة تطلق باسم Braket و هو ياتي باي شركة مطورة للتقنيات اليها .

و الاكثر استخدما لهذه الخدمة هم شركة جوجل و IBM لاقوى بينهم في الاستخدام من أقوى الشركات في مجال تطوير الحوسبة السحابية، لكن أمازون قررت التوجه لمنحنى أخر وجلب هذه الخدمات من شركات أخرى ودمجها على خدمتها السحابية بدلًا من تطويرها بنفسها، حيث أن خدمات الحوسبة الكمية تأتي بالشراكة مع شركات D-Wave، IonQ، و Rigetti والتي تطور كل منها خدمات خاصة بها.

وستساعد أمازون الباحثين والمطورين المشتركين معها على إتمام أعمالهم بكل سهولة مع توفير هذا النوع من الحوسبة ذات السرعة الخارقة.

على الجهة الأخرى، أطلقت أمازون مركز الحوسبة السحابية AWS Center for Quantum Computing ومختبر تطوير للخدمة AWS Quantum Solutions Lab.

تجدر الإشارة إلى أن تقنيات الحوسبة السحابية تمثل التحدي القادم لكبرى الشركات، فجوجل وIBM وصلتا مبكرًا ولحقتهما مايكروسوفت قبل شهر.

عن admin

شاهد أيضاً

معالجة جديدة تستخدمها كولكوم للهواتف الذكية سناب دراغون 865

اعلنت كوالكوم بانها سوف يتم استخدامها المعالجة الجديدة للهواتف الذكية لجيل جديد و عدم دعمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *