الرئيسية / أخبار تقنية / زيادة اعداد العاملين داخل أمازون بعقود مؤقته يصل عددهم الي 200 الف

زيادة اعداد العاملين داخل أمازون بعقود مؤقته يصل عددهم الي 200 الف

أمازون

تداول اخر اخبار عن شركة أمازون بزيادة دد العاملين داخلها و الذي يقرب من 200 الف عامل بعقود مؤقتة حتى يتم السيطرة على المستودعات الخاصة بها و منتجات في عمليات التغليف و الشحن السريع خلال فترة العطل.

وبذلك تكون الشركة زادت في عدد العاملين لديها عن العام السابق ليكون زيادة لها في المبيعات  من حيث التوقعات بداية من الربع الاول للعام الجاري.

وقد اكدت الشركة على انها التطوير جاء على سبيل تطور عمليات الشحن من متجار بيع تجزئية الي الالكترونية يستلمها المستهلك مباشر بجودة افضل في تغليف و التسليم .

وفي بيان لها ظهرت فيه الشركة اعداد العاملين بها في كل مقر مختلف مثل المقر الرئيسي في ستايل الأمريكية يملك 19 ألف موظفاً في قسم الدعم اللوجستي لتعزيز المراقبة والإشراف على أعمال الشركة خلال العام الجاري؛ فيما أشارت أيضاً إلى أن عدد موظيفيها العاملين بدوام كامل ودوام جزئي يبلغ 750 ألف موظفاً في كافة أماكن تواجدها عالمياً وفقاً لاحصائياتها حتى تاريح 30 سبتمبر الماضي.

ومن المتوقع أن يصل إنفاق الأمريكيون عبر التسوق الإلكتروني إلى أكثر من 143.7 مليار دولار خلال فترة العطل وعلى وده الخصوص خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2019؛ بارتفاع قرابة 14% عن نفس الفترة من العام الماضي حسب توقعات Adobe Analytics، التي تتوقع أيضاً أن يكون لأمازون وعمالقة التجارة الإلكترونية الأخريين النصيب الأكبر من هذه المبالغ بالمقارنة مع أصحاب المتاجر الصغيرة.

عن admin

شاهد أيضاً

واتساب تقيّد إعادة توجيه الرسائل لشخص واحد فقط

يعتبر واتساب من أكثر المنصات التي تنشئ وتنتشر فيها الشائعات والأخبار المضللة، وفيس بوك تريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *