الرئيسية / أخبار تقنية / استغناء شركة ديل عن قسم السيبراني RSA Security

استغناء شركة ديل عن قسم السيبراني RSA Security

اعلن تقرير عبر موقع Bloomberg ان شركة ديل تستغني عن قسم بها و هو باسم الأمن السيبراني RSA Security من بعض العاملين بها على ان يربح تلك القسم مبلغ  قيمته 1 مليار دولار مع ديونه.

لكن الامر ليس مؤكد في ظل تشاروات على بيع بين اعضاء فريق ادارة الشركة واكد بان لايوجد رد صريح على تلك الخبر من الشركة ديل حتى الان رسمي.

و للعلم بانه تلك القسم هو ضروري جدا في حماية و صد مخاطر الهجمات من القرصنة او الاختراقات و التي تكون على سرقة معلومات الشخصية للعاملين و المستخدمين ايضا في قسم RSA حسب ما وضحته تقرير عبر الشركة نفسها سنوي.

وتملك وحدة RSA ثلاثين ألف (30 ألف) عميل من الشركات حيث تقوم بدور رئيسي بتقديم خدمات تدور حول توفير وتوليد الرموز البرمجية التي تسمح بالوصول للشبكات لتلك الشركات.

وكانت شركة ديل قد ضمت قسم RSA بعد الاستحواذ على شركة EMC في عام 2016 حيث كانت الأخيرة قد اشترت القسم في عام 2006 بملغ 2.1 مليار دولار.

والجدير بالذكر أن الشركة الأمريكية قد حققت ارتقاعاً في مبيعاتها بما يعادل 2% خلال الربع الأخير لها والذي انتهي في 2 اغسطس الماضي بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، حيث تعد ديل الغنية عن التعريف أحد أكبر الشركات المصنعة للحواسيب المحمولة والمكتبية في العالم لكنها بالمقابل تعاني من ناحية مبيعات خدماتها المتعلقة بالخوادم وحلول التخزين.

عن admin

شاهد أيضاً

الان لمستخدمي أمازون يمكنك استخدام الحوسبة الكمية في الخدمات السحابية

تقدم أمازون خدمات الحوسبة الكمية على خدمتها السحابية ليصبح بإمكان المستخدمين الاستفادة منها بأقل سعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *